مركز حقك للتنمية الديموقراطية ودعم حقوق الإنسان

مركز حقك للتنمية الديموقراطية ودعم حقوق الإنسان

مدير المركز أسامه عبد الحكيم المحامي


    بيان مركز حقك للتنمية الديمقراطية ودعم حقوق الانسان حول احداث غزة

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 36
    تاريخ التسجيل : 07/11/2009
    العمر : 47

    بيان مركز حقك للتنمية الديمقراطية ودعم حقوق الانسان حول احداث غزة

    مُساهمة  Admin في الإثنين مايو 31, 2010 10:33 am

    اسرائيل ليست فوق القانون يا أمين عام الامم المتحدة
    القوات الاسرائيلية تؤكد عنصريتها و تقتل نشطاء السلام
    في ظل صمت دولي وعربي
    تواصل القوات الاسرائيلية خرقها لقواعد القانون الدولي وخروجها على المواثيق الدولية ذات الصلة بحقوق الإنسـان ، في أفعال لا يمكن وصفها إلا بالارهاب والعنصرية بحق نشطاء السلام في قافلة الحرية ، في ظل صمت مخجل من المجتمع الدولي و العربي .
    وتمثل هجمات الكوماندوز الاسرائيلي علي قافلة الحرية المتجهة الي غزة لفك الحصار المشين علي القطاع و الذي نتج عنه وفقا للإحصائيات المبدئية مقتل 16 ناشطا و اصابة ما يزيد عن 50 آخرين في هذا الهجوم أوضح مظاهر الارهاب و العنصرية .
    و يمثل الهجوم علي سفن المساعدات الانسانية المتوجهة إلى غزة والحاملة على متنها عدد كبير من المدنيين من شتى بلدان العالم بينهم أطفال ونساء اخطر جرائم قد ترتكب في حق الإنسانية ، الذي يؤكد خروج السلطات الاسرائلية على كل الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية.
    كما يشكل اعتقال اثنين من اعضاء البرلمان المصري تحديا كبيرا للحكومة المصرية يوجب عليها الرد الفوري والعنيف
    ويطالب مركز حقك للتنمية الديمقراطية ودعم حقوق الإنسان كافة الحكومات العربية باتخاذ موقف حاسم وجاد اتجاه جرائم اسرائيل تجاه قطاع غزة و تجاه الجرائم التي ارتكبت فجر اليوم ضد قافلة الحرية .
    كما مركز حقك للتنمية الديمقراطية ودعم حقوق الإنسان المجموعة العربية التحرك عبر دولة لبنان وممثلها الدكتور نواف سلام العضو العربي الحالي في مجلس الأمن بالتحرك العاجل وتفعيل كافة قرارات مجلس الامن التي تدين الحصار الجائر علي المدنيين و الجرائم في حق نشطاء السلام .
    كما يطالب الاتحاد المنظمات غير الحكومية الدولية بفضح ووقف انتهاكات حقوق الإنسان التي تعرض لها نشطاء السلام في قافلة الحرية المتجهة لفك الحصار علي قطاع غزة .
    كما يدعو المركز الشعب المصري للانتفاضة لقاء تلك الأحداث الدامية المشينة والمشاركة في اتظاهرات سلمية ودعم المطالبة بطرد السفير الاسرائيلي من مصر

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 5:01 pm